أخبار فنية

مدحت صالح يحيي حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية

الأحد 29 يناير 2017 - 11:28 مساءً

يحيي الفنان مدحت صالح، حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، على خشبة المسرح الكبير، بمصاحبة فرقة المايسترو عمرو سليم، الحفل يقام يوم الخميس الموافق ١٦ فبراير، ويقدم من خلاله صالح مجموعة من الأغاني المتنوعة


هيدي كرم تخرج من سباق رمضان بسبب "اختيار إجباري"

الأحد 29 يناير 2017 - 11:28 مساءً

خرجت الفنانة هيدي كرم من سباق رمضان المقبل، لعدم قيامها بتوقيع أى عمل درامي يتم تصويره حاليا، نظرًا لقيامها بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "اختيار اجباري"


مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية يرفض استقالة هاني شاكر

الأحد 29 يناير 2017 - 10:08 مساءً

رفض مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بالإجماع في اجتماعه الذي عقد مؤخرا طلب استقالة هاني شاكر من منصبه الذي تقدمه به مؤخرا. وقال طارق مرتضى المستشار.


حماقي وتامر وكارمن .. نجوم تتلألأ على مسرح أوبرا مصر .. في مارس

الأحد 29 يناير 2017 - 05:07 مساءً

كتب :أحمد عادل..أكد حسن شندى المستشار القانونى لأوبرا مصر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في تصريحات صحفية اليوم أن برنامج الأوبرا خلال موسم الشتاء والذي يشمل إحتفالات عيد الحب


فرقة تحت 18 تقدم روشتة علاج من الإدمان فى "بــلان سـى"

السبت 28 يناير 2017 - 04:13 مساءً

نظم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج هشام عطوة، ورش عمل فنية لفناني فرقة تحت 18 فى قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون


محمد منير يطرح ألبومه الجديد قريباً

الجمعة 27 يناير 2017 - 09:32 مساءً

ينوي المطرب الكبير محمد منير العودة لجمهوره من جديد عبر ألبومه الغنائي الذي سيطرحه قريباً.


غدًا.. "يوم للستات" يفتتح الدورة 43 لمهرجان جمعية الفيلم

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:51 مساءً

يفتتح فيلم "يوم للستات"، الدورة 43 لمهرجان جمعية الفيلم، غدٍ السبت، بمركز الابداع، والمقرر إقامته في تمام الساعة السادسة مساءً، المهرجان يقام بدعم من صندوق التنمية الثقافية ونقابة المهن السينمائية


رسميًا .. مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:49 مساءً

خرج مسلسل "علي راي المثل"، للنجمين تامر حسني وياسمين عبد العزيز، رسميًا من المنافسة بموسم رمضان المقبل، وأعلن "تامر"عن تأجيل المسلسل، الي العام المقبل، عبر حسابه الشخصي علي "فيس بوك"، دون الكشف عن الأسباب الرئيسية


بطلة فيلم "المسافر" الإيراني تقاطع حفل "الأوسكار" بسبب ترامب

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:28 مساءً

قررت الممثلة تارانيه اليدوستي بطلة فيلم "المسافر" الإيراني المرشح للأوسكار عن فئة أفضل فيلم غير ناطق بالانجليزية، عدم حضور الحفل احتجاجاً على القيود التي يخطط الرئيس الامريكي دونالد ترامب لوضعها على التأشيرات للولايات المتحدة


سيلين ديون تحيي حفلاً في برلين الصيف القادم

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:25 مساءً

تعتزم المغنية الكندية الشهيرة، سيلين ديون، زيارة العاصمة الألمانية برلين لإحياء حفل بها في يوم 24 يوليو القادم، وذكر منظمو الحفل، إن ذلك يعد الحفل الوحيد الذي تقيمه ديون في العاصمة الألمانية برلين خلال جولتها الأوروبية الجديدة


تأجيل مسلسل محمد رمضان الجديد لأجل غير مسمى

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:23 مساءً

قررت الجهة المنتجة لمسلسل "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، تأجيله لأجل غير مسمى، بعد تأكدهم من عدم تمكن الأخير من القيام ببطولته حالياً، بعد التحاقه بالجيش المصري لأداء الخدمة العسكرية


ترشيح الفيلم الهولندي "السلحفاة الحمراء" لجائزة الأوسكار

الجمعة 27 يناير 2017 - 05:05 مساءً

رشح فيلم الرسوم المتحركة "السلحفاة الحمراء" للمخرج الهولندي مايكل دودوك دي فيت والمنتج توشيو سوزوكي لنيل جائزة الأوسكار الأمريكية التي تقام نهاية فبراير المقبل


عرض فيلم "يوم للستات" في افتتاح مهرجان جمعية الفيلم ..السبت

الخميس 26 يناير 2017 - 06:42 مساءً

كتب:أحمد عادل..يستضيف قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان السنوي لجمعية الفيلم، بسينما مركز الإبداع الفني في


أحمد عيد: "ياباني أصلي" لا يهاجم مصر

الخميس 26 يناير 2017 - 03:27 مساءً

فى الممثل المصري أحمد عيد، أن يكون قد قصد الهجوم على مصر في فيلمه الجديد "ياباني أصلي"، بل يرى أنه تحدث عن أمور إيجابية في الفيلم عن البلد،.


"ماجنوم" شركة إنتاج جديدة لرامى إمام وهشام تحسين

الخميس 26 يناير 2017 - 12:27 مساءً

"الدراما المصرية ينتظرها مستقبل باهر" جملة أنبتت حلما ليتحول بعد ذلك لواقع بعد 18 شهرا من ولادتها.. هذه الجملة كانت محور حوار بين المخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين، أثناء تصويرهما حملة إعلانية مع الفنانة هند صبري


للحاق برمضان ..6 مسلسلات تدخل البلاتوه في أسبوع واحد

الخميس 26 يناير 2017 - 11:55 صباحاً

دخلت 6 مسلسلات دفعة واحدة إلى بلاتوهات التصوير خلال أسبوع واحد أملا في اللحاق بموسم دراما رمضان المقبل، والانتهاء من التصوير قبل حلول الشهر الكريم.


مادونا تطلب تبني طفلين آخرين من مالاوي

الخميس 26 يناير 2017 - 10:42 صباحاً

تقدمت نجمة الغناء مادونا بطلب لتبني طفلين آخرين في مالاوي.وحضرت مادونا، البالغة من العمر 58 عاما، جلسة لمحكمة في مدينة للنغوي عاصمة مالاوي لتقديم الطلب بنفسها.


ماري تايلر مور.. رحيل "الزوجة المرحة"

الخميس 26 يناير 2017 - 08:28 صباحاً

أعلنت متحدثة باسم الممثلة ماري تايلر مور، الفائزة بجوائز إيمي، وفاة الأخيرة، الأربعاء، عن عمر ناهز 80 عاما.


ابنة مايكل جاكسون: والدى مات مقتولا

الأربعاء 25 يناير 2017 - 08:37 مساءً

قالت باريس جاكسون، ابنة مغنى البوب الراحل، مايكل جاكسون، أن والدها تعرض للاغتيال فى عام 2009 ولم يكن موته طبيعيا، وذلك خلال أول مقابلة لها مع "رولينغ ستون" فى برنامج "أقول للجميع." حسبما


في حلقة خاصة.. الحسيني: 27 تنظيم إرهابى احتلوا "حلب"

الأربعاء 25 يناير 2017 - 12:32 مساءً

عرض الإعلامى يوسف الحسينى، رحلته إلى مدينة حلب السورية، والتي بدأها من ساحة المعرى أو الشهداء وسط المدينة المدمرة، مشيراً إلى أن هذا المكان تحول من زراعة الفواكه والأشجار المثمرة



مقالات



استطلاع رأي

هل تتوقع اثرا ايجابيا على الاقتصاد من تعويم الجنيه؟

  • نعم
  • لا
  • لست أدري
Ajax Loader