الاثنين 08 أكتوبر 2018 - 09:39 مساءً

رئيس البرلمان العربي يبحث القضايا العربية مع ولي عهد أبوظبي

الشيخ محمد بن زايد خلال استقباله الدكتور مشعل السلمي بحضور الدكتورة أمل القبيسي

كتب- وليد الجبالي:
 
أكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي أنه استعرض مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي دور البرلمان العربي في إبراز القضايا العربية والدفاع عنها. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد له اليوم، وحضر المقابلة الدكتورة أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي. 
 
وأضاف السلمى فى بيان صحفى " أنه عقد قبل ذلك اجتماعاً مع رئيس المجلس الوطني الإماراتي بمقر المجلس خصص للتشاور وبحث أفاق التعاون والتنسيق وتبادل وجهات النظر بين البرلمان العربي والمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي وبما يدعم العمل البرلماني العربي العربي والدبلوماسية البرلمانية العربية على كافة المستويات خدمةً للقضايا العربية المحورية والاستراتيجية.
 
 
وأوضح السلمى فى بيانه " أن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي البرلمان العربي لدفع علاقات التشاور والتعاون مع البرلمانات العربية إلى أعلى المستويات، وحرصاً من البرلمان العربي على تجسيد وتعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية المتصاعد بما يعضد الموقف الرسمي العربي على كافة المستويات وفي كل المحافل الإقليمية والدولية، وشرح مواقف وخطط عمل وتحركات البرلمان العربي تجاه القضايا الهامة والاستراتيجية للعالم العربي، وفي مقدمتها: القضية الفلسطينية، ومكافحة التطرف والإرهاب، والأمن القومي العربي، والتدخلات الخارجية في الشأن العربي الداخلي.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader