السبت 08 سبتمبر 2018 - 12:05 مساءً

 جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة جديدة "اليوم المفتوح لحل الشكاوي"

اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك عن أطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهرتحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف في حل شكاوي المنظومة الأستهلاكية إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.
 
وأشاراللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الي أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ،وأن العمل بالجهاز بفكر وأليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.
 
وأهاب عبد المعطي بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر أليات التواصل المختلفه وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيده لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.
 
وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية. 
 
وأكد جهاز حمايه المستهلك في بيانه ان الجهاز اعلن استعداده لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الاعلاميه والمواقع الالكترونيه والصحفيه باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا الى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى.
 
وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588،أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG،أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر.

مصدر الخبر: أ.ش.أ





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader