الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 04:23 مساءً

الملحقية الثقافية السعودية تشارك في فعاليات "اليوم العالمي للشباب" بالجامعة العربية

الملحق الثقافي السعودي مع عدد من طلاب المملكة المشاركين في الاحتفالية

كتب- وليد الجبالي:
 
شاركت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، في احتفالية الشباب العربي "باليوم العالمي للشباب" التي نظمتها الأمانة العامة بالجامعة العربية بالقاهرة وبالتعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة تحت عنوان "قوتنا في وحدتنا لتعزيز المواطنة والتنمية والسلام" بمشاركة أكثر من 150 شابًا وشابة من 15 دولة عربية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة والمؤثرة في العالم العربي.
 
وقد قامت الملحقية الثقافية بالمشاركة في هذه الاحتفالية من خلال عدد من الطلبة والطالبات السعوديين الدارسين بالجامعات المصرية التي تعكس ثقافة وتجارب الشباب والشابات السعوديين كونهم محور البناء في تطوير الاوطان.  
 
أكد الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين الدكتور خالد بن عبد الله النامي عن اهتمامه بهذه المشاركة والبرامج المصاحبة لها كونها تأتي داعمة للشباب واكسابهم العديد من المهارات والخبرات. 
 
أوضح د." النامي" أن مشاركة الطلبة السعوديين بهدة الاحتفالية العالمية  يهدف إلى المزيد من التعاون مع الجهات المعنية بالتعليم، معتبراً في الوقت ذاته  أن هذا اليوم العالمي يعد فرصة للتعارف وتبادل  الخبرات. وفي ختام الملتقى تم تكريم عدد من الشخصيات المؤثرة بالعالم العربي.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader