الاثنين 13 أغسطس 2018 - 10:07 مساءً

وزيرة الهجرة تستقبل سفير البحرين لبحث تعزيز التعاون المشترك

جانب من اللقاء

كتب- وليد الجبالي:
 
استقبلت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، اليوم، سفير مملكة البحرين لدى مصر عميد السلك الدبلوماسي العربي والمندوب الدائم في الجامعة العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.
 
وخلال اللقاء، أكد السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة على عمق ومتانة علاقات الشراكة الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتستند إلى مبادئ الأخوة والترابط والتضامن الوثيق، وأهمية فتح آفاق جديدة لتعزيز التعاون والتنسيق بينهما لما فيه الخير والمنفعة المشتركة، ومواجهة التحديات القائمة.
 
كما أوضح أن المصريين المقيمين في مملكة البحرين يلقون كل ترحاب في وطنهم الثاني، مشيرا إلى حرص المملكة على توفير كل سبل الراحة والطمأنينة للأخوة والأشقاء المصريين الذين يعيشون في نسيج واحد داخل المجتمع البحريني. وأكد حرص البحرين على دعم التعاون مع مصر لتحقيق متطلبات الأشقاء المصريين المقيمين في البحرين وحل مشكلاتهم وتوفير سبل الراحة لهم.
 
وثمن الدور المشهود للأشقاء المصريين، مثمنا دور مصر والأشقاء المصريين في كافة المجالات الذين خير داعم لبناء نهضة مملكة البحرين.
 
ومن جانبها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم، بأواصر علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، مؤكدة حرص بلادها على تطوير تلك العلاقات في مختلف المجالات ولا سيما فيما يخص أوضاع المصريين المقيمين بالمملكة، مثمنة المواقف الأخوية والإيجابية للبحرين في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية في مصر.
 
وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض سبل تعزيز وتنمية التعاون لآفاق أرحب بما يلبي الطموحات المشتركة بين البلدين الشقيقين.
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader