الخميس 12 يوليو 2018 - 01:40 مساءً

سكرتير عام المنوفية: لجنة فورية لبحث مشكلة أهالى شما

جانب من اللقاء

المنوفية- يحيى الكردى:
 
استقبل الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، أمس، عددًا من أهالى قرية شما مركز أشمون ، حيث استمع إلى شكواهم بخصوص التعدى على الطريق الزراعى المؤدى الى أرضهم مما يعوق دون الوصول إليها وبوارها نظرا لعدم إمكانية وصول آلات الحرث والحصاد وذلك بحضور مدير إدارة التفتيش والمتابعة.
 
وعلى الفور كلف السكرتير العام مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بمرافقة الأهالى وتشكيل لجنة للمعاينة على أرض الواقع وعمل تقرير مفصل للعرض عليه خلال 24 ساعة لاتخاذ اللازم ، كما قام السكرتير العام بالاتصال بوكيل وزارة الزراعة للحضور فورا الى مكتبه يصاحبه مدير الإدارة الزراعية بقرية شما لمناقشة الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتعدى .
 
هذا وقد أكد السكرتير العام على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المتلاعبين بالقانون والمتعدين على حقوق الدولة والمواطنين، مشددا على أنه لن يسمح بالتلاعب بالقانون او ضياع حق أى مواطن ، ومشيرا الى حرص جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على خدمة المواطنين وحفظ حقوقهم .
 
كان أحد أهالى قرية شما مركز أشمون قام بعمل مداخلة تليفونية فى برنامج مساء dmc يشكو قيام أحد الأهالى يمتلك قطعة أرض زراعية بالتعدى على الطريق الزراعى للأهالى المجاور لأرضه والذى يتسع لاكثر من ثلاثة أمتار مما يعوق تعثر وصول الأهالى  الى أراضيهم ، كما يعانى الأهالى من بوار أراضيهم لصعوبة دخول آلات الحرث والحصاد اليها .
 
يأتى ذلك فى اطار الاستجابة السريعة لما تتناولة وسائل الاعلام بخصوص محافظة المنوفية وحرص المحافظة على حل مشكلات المواطنين فى أسرع صورة ممكنة .





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader