الأربعاء 04 يوليو 2018 - 11:05 مساءً

"ألتراس جرين إيجلز" يُعلن حل رابطة مشجعي النادي المصري

كشفت رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدي "ألتراس جرين إيجلز" فى بيان لها، اليوم، عن حل الرابطة، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وذكرت فى بيانها:  "سطرنا اسم جرين إيجلز في التاريخ بدمائنا، وصنعنا المجد بقرارات ومواقف يتشرف بها أعضاء المجموعة على مدار ٩ سنوات، وتحملنا الكثير من المصاعب، وكنا على القدر الكافى من المسئولية وبدون مزايدات أو استعراض زائف للقوة، ندرك مدى صعوبة هذا القرار ولكن يجب أن تعلموا أن الرابطة ماهى إلا أداة لتنظيم جمهور المصرى العظيم، ولن يتوقف تشجيعنا أو حبنا للنادى أو دعمنا ونصرنا للحق مع توقفنا، فهذه مبادئ شعب بورسعيد ولولاها لما أنشأنا هذا الكيان".
وقالت: "سيكتب التاريخ لكل واحد منا بما له وبما عليه فنحن جزء صغير من الجمهور هدفه دعم وتشجيع النادى الوطنى ورفع علمه عالياً والوقوف أمام كل من يُفكر في ضرر النادى، وهذه عقيدة الجمهور سواء بوجودنا أو من قبلنا".
واكدت فى الختام  ان بورسعيد رمز الوطنية وقبلة النضال ولن تقف أبداً أمام مصلحة الوطن وأمن وسلامة المواطنين ولعدم استغلالها في أى أهداف أو أغراض أخرى قررنا حل الرابطة، ونتمنى أن نظل في قلوب وعقول شعب بورسعيد بالأخص وكل من يتابع الحركة بوجه عام.
 
 
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader