الاثنين 02 يوليو 2018 - 02:37 مساءً

"شباب الصحفيين" تشيد بمبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" لتخفيض السلع الغذائية في السلاسل التجارية الكبرى

 
أشادت جبهة شباب الصحفيين بالمبادرة الوطنية لوزارة الداخلية "كلنا واحد" لتخفيض السلع الغذائية في السلاسل التجارية الكبرى بنسبة تصل إلى 30%.
 
وأكد هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، على أن المبادرة جاءت بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صاحب البطولات الأمنية المضيئة والتاريخ المشرف والمشرق، والذي أكد بهذه المبادرة إنة حالة إنسانية فريدة شديدة الخصوصية ويشعر بنبض رجل الشارع البسيط، وهذا ليس بجديد على وزير الداخلية ورجاله عيون مصر الساهرة على أمن وأمان المواطن فهم يسعون دائما لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
 
وقال "طوالة" إن وزارة الداخلية تسطر كل يوم ملحمة وطنية جديدة من التلاحم والتناغم مع أبناء الشعب الكريم، وأصبح شعار "الشرطة في خدمة الشعب" دستور حياة لكل أبناء الشرطة ويشعر به كل مواطن على أرض الكنانة من الإسكندرية إلى أسوان.
 
وأضاف رئيس الجبهة ، إن رجال الشرطة الشرفاء الأبطال سيظلوا الحصن الأمين على البلاد فهم الذين يقدمون أرواحهم فداء لمصر والمصريين وسوف يسطر التاريخ بحروف من نور هذه التضحيات والبطولات والضربات الاستباقية لكشف الإرهابيين والعملاء والخونة والمتآمرين على البلاد.
 
وأشار هيثم طوالة إلى إن جموع الصحفيين المهمومين بقضايا الوطن بقيادة نقيبهم الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، يجددون العهد والوعد على مساندة وزارة الداخلية وسنكون شعاع النور الذي يترجم وينقل بطولاتهم وتضحياتهم إلى كل المصريين من خلال القلم فالصحافة والشرطة إيد واحدة في مواجهة ومحاربة أهل الشر وقوى الظلام وأعداء الحياة.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader