الأحد 24 يونيو 2018 - 06:01 مساءً

طوالة: تعليمات استخباراتية للجان الإليكترونية الاخوانية بإطلاق "الهاشتاجات" المعادية لثورة 30 يونيو

كشفت جبهة شباب الصحفيين إن مثلث الخيانة العظمى من أهل الشر  المتمثل في أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية فى لندن وأجهزة الاستخبارات التركية والقطرية تخطط لرفع وتيرة الهجوم على  الدولة المصرية في المرحلة القادمة بشكل ممنهج وممول مع اقتراب ثورة 30 يونيو التي أفسدت مخطط تقسيم المنطقة.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :إن أولى التعليمات التي صدرت للجان الإليكترونية إطلاق الهاشتاجات المفبركة ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وقف في وجة التنظيم الدولي لأعضاء جماعة الدم واسقط مخطط تقسيم المنطقة وانقذ الوطن من أجهزة استخبارات دولية سعت لتصدير الخراب للمنطقة العربية.

وأضاف طوالة إن  هناك  فريق عمل يضم 100  شخصية إخوانية من الذين تم تجنيدهم في قطر وتركيا للهجوم على مصر وتشوية صورتها داخليا وخارجيا من خلال إطلاق هاشتاجات مضروبة ومداخلات وهمية تتم داخل استديوهات القنوات العميلة الجزيرة والشرق ومكملين بأسماء  غير حقيقية من خلال سيناريوهات أعدها إبراهيم منير القيادي البارز في جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار طوالة إن هذه الهاشتاجات سوف تأخذ أشكال أخرى مع اقتراب احتفالات المصريين بثورة العزة والكرامة 30يونيو في محاولات يائسة وبائسة لإفساد الفرحة التي ينتظرها جموع المواطنين  من كل عام.

وحذرت الجبهة المصريين من اللجان الإليكترونية التي تجوب محافظات الصعيد وبحري وتخدع المواطنيين من خلال استفتاءات وهمية بهدف التحريض على الدولة المصرية من خلال تصدير صورة مشوهة عن الواقع المصري، ولكن المصريين الأبطال يقفوا صفاواحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي ومقدرين ومتفهمين جيدا لقرارات الإصلاح الاقتصادي التي تأخرت 50عاما ويثقون في الرئيس الذي حمل كفنة على يدة في مهمة وطنية خالصة ومخلصة للبلاد "إنقاذ  وطن" من الخونة والإرهابيين والمتأمرين والعملاء.






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader