الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 04:30 مساءً

 "شباب الصحفيين" تطالب المهن الموسيقية بإيقاف أحمد سعد وإحالته للتحقيق بسبب تعمده الإساءة للدولة

احمد سعد

طالبت جبهة شباب الصحفيين نقابة المهن الموسيقية بإيقاف المطرب أحمد سعد وإحالته للتحقيق العاجل بسبب تعمده الإساءة إلى مصر ورموزها الوطنية من خلال اغنية جديدة له يقوم فيها باسقاطات على الدولة المصرية، مؤكدة على إن الجماعة الإرهابية استغلت هذا الكليب في عمليات ردح على طريقة أولاد الشوارع.
 
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم:إن محاكمة مطرب الكباريهات شعبيا وفنيا أصبح واجب وطني على كل مواطن شريف عاشق لتراب مصر ويرفض هذه التجاوزات من مطرب يعيش على أرض  الكنانة.
 
وأضاف طوالة:إن جموع المصريين رفضوا هذا التجاوز في حق الدولة والتحريض ضدها لذلك انهالت البلاغات ضد سعد وأخرها البلاغ رقم 8848/2018 جنح الأزبكية يتهمونه بالإساءة إلى مصر وقيادتها.
 
وتساءلت الجبهة "أين هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من هذا العبث وأين أعضاء النقابة من حالة التطاول على مصر والتي يتبناها مطرب "النحنحة" صاحب التاريخ السيئ وهل تناسى إيقاف عضويتة من قبل من النقابة بعد أن تقدمت العديد من شركات الإنتاج ضدة واتهامهم لة بالنصب عليهم وعدم التزامه بتنفيذ عقودة الفنية.
 
وأشار طوالة إلى إن كليب المذكور"التافه" المنتشر على الإنترنت والسوشيال ميديا يتغنى بةهلجان الجماعة الإرهابية والسؤال الذي يفرض نفسه ويسيطر على الشارع المصري هل قبض المطرب ثمن مجاملته ودعمه لجماعة الدم والخراب.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader