الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:08 صباحاً

"نظافة القاهرة" تنتهي من مراجعة ساحات الصلاة والحدائق استعدادًا للعيد

اللواء محسن مأمون، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة القاهرة استعداداتها الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم رفع درجات استعداد عمال النظافة والحدائق وإيقاف الإجازات واستمرار العمل طوال أيام العيد على 3 ورديات يوميًّا.
 
وأعلنت الهيئة أيضًا مراجعة نظافة ساحات الصلاة بالقاهرة، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالقاهرة وحول المساجد بجميع أحياء القاهرة والمحاور المؤدية إليها، كما تم مراجعة نظافة جميع المحاور الرئيسية والمواقف العامة للأتوبيس والسرفيس وخطوط المترو والمناطق الأثرية.
 
من ناحيته أكد اللواء محسن مأمون، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، تشكيل مجموعة طوارئ الإنقاذ المركزي؛ لمجابهة أي أزمات أو كوارث قد تحدث، لافتًا إلى أنه سيتم تركيز أعمال  النظافة ورفع التراكمات من المحاور المؤدية للمقابر وداخل المقابر استعدادًا لزيارة المواطنين للمقابر.
 
وشدد مأمون على أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتكثيف تواجدها بمحيط الحدائق والسينمات والأماكن المعروف ازدحامها خلال العيد، لافتًا إلى وجود شرطة سرية لمواجهة التحرش وتلافى أي أعمال بلطجة داخل الحدائق وحولها، كما تم التنسيق مع إسعاف القاهرة لتواجد سيارات إسعاف بمحيط كل حديقة.

مصدر الخبر: وكالات





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader