الأربعاء 13 يونيو 2018 - 01:36 صباحاً

مقاطعة افطار"الحركة المدنية" بحزب "الكرامة" بسبب مشاركة قيادات اخوانية

 
شهد حفل الإفطار الذي نظمته "الحركة المدنية الديمقراطية" بمقر حزب الكرامة، أمس الثلاثاء، حضور عدد من رموز جماعة الاخوان الإرهابية على رأسهم، القيادي الاخوانى محمد عبد القدوس، وأبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط الإخواني.
 
جاء الحفل وسط ردود فعل غاضبة بين اعضاء الحركة المدنية ، حيث رفض العديد من السياسيين دعوة الإفطار، معتبرين أن هذه الخطوة مخالفة لمبادئ تأسيس الحركة.
 
كما اكد حفل الإفطارعلى عمق علاقة الحركة بجماعة الإخوان الإرهابية، متجاهلة ادعاءاتها عند التأسيس بعدم التعاون مع أي عنصر تلوثت يديه بدماء المصريين.
 
وكانت الحركة المدنية قد أصدرت بيانا، تنفي فيه صلتها بالجماعة الإرهابية، مؤكدة أنها ليس لها أي صلة بأي جماعة لها صبغة سياسية اودينية، وأنها ملتزمة بالبيان التأسيسي للحركة الذي تضمن استبعاد من تلوثت أيديهم بالدماء أو الفساد.
 
يأتى ذلك عقب يوم واحد من مداخلة هاتفية لمنسق الحركة المدنية الديمقراطية، يحيى حسين عبدالهادى، مع الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، على قناة مكملين، والتى كشفت عن علاقة يحيى حسين، بجماعة الإخوان ومنابرها الاعلامية، من خلال تبنيه  وجهة نظر الحركة المدنية برفض التواصل وإجراء حوار مع الدولة إلا بشروط.
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader