الثلاثاء 05 يونيو 2018 - 01:53 مساءً

"نوكيا" تطلق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية فى مصر

تامر الجمل - المدير العام لشركة HMD في مصر

كتب- محمد عبدالمجيد:

أعلنت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، عن وصول الهواتف الذكية نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus)  ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) ونوكيا 1 (Nokia 1) ونوكيا 8110 4G (Nokia 8110 4G) للأسواق المصرية، وستكون الهواتف متوفرة لدى تجار التجزئة خلال الشهر الحالي. وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والثقه المتوقعة في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.

وصرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD في مصر: "يسرنا أن نقدم إلى مصر أحدث اصدارات هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة. يعد هاتف نوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus) البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميم مذهل غير مسبوق وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية. كما يعبر هاتف نوكيا6  الجديد (Nokia 6.1) عن قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية. وتقدم هواتف نوكيا الذكية الجديدة تجارب أندرويد ون Android One النقية والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجلGoogle . وأخيرا، هاتف نوكيا 1 الذكي الجديد مجهز بنظام اندرويد اوريو Android Oreo™ (نسخة جو) (Go edition)  لتعطي مستخدمي الهاتف قدرة أسرع علي الاستفادة من التكنولوجيا ومساحة الذاكرة."

التزام بتقديم تجارب خالصة وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات مع نظام التشغيل أندرويد ون Android One

ينضم نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus) ونوكيا 6 (Nokia 6.1) إلى عائلة أندرويد ون Android One، ويوفران تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من جوجل Google . وسيبقى الهاتفان مواكبان لأحدث التحديثات الأمنية من جوجل Google ، لأنهما يعملان وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص. تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الإستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول. وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون Android One، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader