الاثنين 04 يونيو 2018 - 11:07 مساءً

وفد من اتحاد الطلبة الكويتيين يزور الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

الملحق الثقافي السعودي بالإنابة خلال استقباله وفد اتحاد الطلبة الكويتيين

كتب- وليد الجبالي:
 
استقبل الملحق الثقافي بالإنابة بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة عبدالله بن عبدالعزيز الحمد، وفدًا من الاتحاد الوطني للطلبة الكويتيين بمصر بمقر مكتبه.
 
في بداية اللقاء رحب "الحمد" بالوفد الضيف، وأعرب عن سعادته بزيارة اتحاد الطلبة الكويتيين ورحب بهم في زيارة للملحقية الثقافية السعودية وأبدى سعادته بما سمعة وشاهده عن الخدمات التي يقدمها اتحاد الطلبة للطلبة الدارسين بمصر.
 
وأكد " الحمد" باسمه ونيابة عن الملحق الثقافي السعودي أنه سعيد بلقاء هؤلاء الطلبة الكويتيين الذين جاءوا في زيارة للملحقية لتكريم الملحقية الثقافية لمشاركتها في اللقاء الطلابي الذي أقيم الاسبوع الماضي باتحاد الطلبة الكويتيين، لافتا إلى أهمية هذا الاتحاد الذي يعكس صورة مشرفة لوطنهم وجهودهم المقدرة لخدمة الطلبة الكويتيين او الخلجيين من خلال هذا الاتحاد.
 
وفي نهاية الزيارة قدم وفد طلبة دولة الكويت المكون من نواف الدويخ المطيري نائب الرئيس للشؤون الخارجية، خالد سلمان السليماني أمين سر الاتحاد، وفهد فنيس ناصر العجمي أمين صندوق الاتحاد، وعبدالله زيان الرشيدي مستشار الاتحاد، درعًا تذكارية للملحق الثقافي  بالإنابة كتوثيق للزيارة، وشكراً على زيارة وفد الملحقية الثقافية السعودية لاتحاد الطلبة الكويتيين  بالقاهرة.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader