الاثنين 04 يونيو 2018 - 04:39 مساءً

طوالة يطالب "الأعلى للإعلام" التعامل بحسم مع المسلسلات التي روجت لتعاطي المخدرات

هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

طالبت جبهة شباب الصحفيين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإتخاذ خطوات جادة وسريعة تجاة الأعمال الدرامية التي روجت لتعاطي المخدرات وساهمت في زيادة نسبة الإدمان، واضاعت على الدولة ملايين الجنيهات، واضرت بالاقتصاد القومي للبلاد.
 
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، ان ما رصدة صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي من الترويج للمخدرات في مسلسلات رمضان يعد كارثة بكل المقاييس تستوجب التوقف ومحاسبة من يدمرون شباب مصر أمل الأمة وعماد المستقبل.
 
وأضاف طوالة حينما يرصد الصندوق واللجان المتخصصة إن 80%من المسلسلات  و2%من المشاهد الدرامية في جميع الأعمال روجت للمخدرات والتدخين بكل صورة وأشكاله فنحن أمام مؤامرة على شباب مصر فتدمير العقول أقوى من طلقات الرصاص.
 
وأشار رئيس الجبهة إلى إن هذه المسلسلات دمرت جهود الدولة في محاربة المخدرات واضاعت عليها الملايين بعد أن قامت بحملات إعلانية في الصحف وشاشات التليفزيون تحذر من أخطار المخدرات.
 
وأوضح  رئيس الجبهة إلى إن الشباب من عمر 15 سنة وحتى 25 سنة يقوموا بتقليد مشاهد الممثليين في تعاطي المواد المخدرة بطرق مختلفة حتى يتحولوا إلى مدمنيين،  بالإضافة إلى  انتشار حوادث السرقات والقتل والاغتصاب بسبب الإدمان وتغبيب العقول مما يخلق جيل جديد غير قادر على العمل والعطاء وهذا ينعكس على الاقتصاد القومي للبلاد وهذا ماتريدة الدول الكارهة لتقدم مصر ونهضتها.
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader