الاثنين 04 يونيو 2018 - 02:00 مساءً

"ريم" تتحدى الفضائيات وتنشر الطاقة الإيجابية

"ريم" تتحدى الفضائيات

برنامج "مع ريم" يناقش قضايا المجتمع بصدق وشفافية

قررت ريم أن تحقق حلمها من خلال صفحتها على  facebookوقناتها على اليوتيوب من خلال برنامج "مع ريم" وهو برنامج اسبوعي يتكون من 5 حلقات بعدما فشلت في أن تجد قناه فضائية تقبل بفكرتها وهى برنامج يعطى طاقة إيجابية للمشاهدين.

ففى الحلقه الاولى تناوت ريم الحاصلة على درجة الماجيستير من كلية البنات جامعة عين شمس وإحدى متحديات الإعاقة، كيفية الاستعداد لرمضان مع ضيفها عبد الرحمن عمرو مدرب تنميه بشرية، أما الحلقة الثانية من البرنامج فقد استضافت ريم دكتورة ليدا ابراهيم الأستاذة في كلية البنات جامعه عين شمس و تناولا سويا قضية "طيبة" الشعب المصري ولكنه مع الأسف لديه ثقافة محدودة تجاه التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة وأنه لم يحدث شيء فعال على أرض الواقع لهذه الفئة رغم أنه عام ذوى الاحتياجات الخاصة.

صرحت ريم يحى بأن الحلقات القادمة ستتناول بها قضايا أخري منها عدم الأمانه التي يعانى منها الشعب المصري و أنها تعد خيانة مهما كانت الظروف الاقتصادية وغلاء الاسعار مع أمير مدحت صاحب أحد الشركات وهشام مبارك موظف في أشهر بنوك مصر.

كما استضافت ريم المهندس هشام مجدى رغم انه لا يعانى من أى إعاقه وليس لديه احد من أهله من ذوى الاعاقه الا أنه معنى بقضيه دمج ذوى الاحتياجات الخاصه في المجتمع، لأننا كلنا واحد كلنا بشر.

أما عن الصداقة وهل يوجد صداقة حقيقية في زمننا هذا فتناولتها في حلقه مع إلهام عاشور المدرس المساعد بكليه البنات جامعة عين شمس.


مصدر الخبر: خاص ـ الرأى





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader