الأحد 03 يونيو 2018 - 02:19 مساءً

 مرتضى منصور يعلن انضمام إبراهيم حسن رسميا لصفوف الزمالك

.

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك, التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي, ليكون أولى الصفقات الرسمية لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية. 

حضر توقيع العقد,اللاعب وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي, وهاني زادة وإسماعيل يوسف عضوا مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور, حيث قام "حسن" بالتوقيع مجددا على عقود انضمامه للقلعة البيضاء. 
 
وذكر رئيس الزمالك, في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي اليوم , أنه اتفق مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء, مشيرا إلى أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك من شهر أغسطس الماضي, لكن نظرا لاحترامنا مجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء جميع التفاصيل. 
 
وأضاف أن إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد, والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه, لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري العام, ووجوده مكسبا كبيرا. 
 
وأشار رئيس الزمالك, إلى أن الفريق بعد حسم صفقة إبراهيم حسن في حاجة حاليا للتعاقد مع ظهير أيسر, ونسعى لإنهاء صفقة اللاعب بهاء مجدي, بالإضافة إلى مهاجم سوبر. 
 
وأعرب مرتضى منصور, عن أمنياته لنجم الزمالك الجديد بالتوفيق مع القلعة البيضاء, وأن يساهم مع زملائه خلال الموسم المقبل في إحراز البطولات والألقاب لإسعاد جماهير النادي, موجها الشكر لرئيس الإسماعيلي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة, على التعاون مع الزمالك وإنهاء الصفقة, مؤكدا أن هذا يكشف عن العلاقة المحترمة التي تجمع إدارة كلا الناديين. 
 
ومن جانبه, حرص إبراهيم حسن, على توجيه الشكر لرئيس نادي الزمالك, على تمسكه بضمه للفريق والتعاقد معه, متمنيا أن يكون عند حسن ظن الإدارة البيضاء وجماهير النادي, 
وأن يكون له دور مؤثر في بطولات الزمالك خلال الموسم الجديد, موجها الشكر لمجلس الإسماعيلي على موافقتهم على انضمامه للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتلبية رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء.

مصدر الخبر: أ.ش.أ





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader