الأربعاء 30 مايو 2018 - 02:54 مساءً

مؤسسة خليفة بن زايد توزع "سلال" غذائية بحضور أعضاء من سفارة الإمارات بالقاهرة

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

كتب- وليد الجبالي:
 
قامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، وبحضور وفد من دبلوماسيي البعثة في توزيع مئات من السلال الغذائية على الأسر المتعففة في منطقة منشاة ناصر بجوار مستشفي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالقاهرة، وذلك تنفيذا لمشروع إفطار الصائم الذي ترعاه المؤسسة داخل قري ومدن مصر لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.
 
يأتي مشروع افطار الصائم في إطار مبادرات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في شهر رمضان المبارك، واعتماد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2018 "عام زايد"، وتنفيذا لتوجهياته بصياغة مبادرات تجسد إرثه الإنساني داخل وخارج الدولة والمساهمة في الاعمال الخيرية والانسانية وتوفير الحياة الكريمة إلى الأسر المحتاجة، وخاصة في شهر رمضان المبارك.
 
يذكر ان مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأسست في يوليو 2007 وتقوم رؤيتها على تقديم المبادرات الرائدة لخدمة الإنسانية"، وتتركز إستراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محلياً، إقليميا وعالميا.
 
وتتضمن إستراتيجيتها التعليمية دعم مشاريع التعليم المهني في دول المنطقة، كما تشمل الإحتياجات الصحية المتعلقة بسوء التغذية وحماية الأطفال ورعايتهم إضافة إلى توفير المياه الآمنة عالمياً. بالإضافة إلى دعم المجتمعات الفقيرة والمحتاجة في توفير البنى التحتية الأساسية مثل المدارس والمستشفيات وغيرها. ولتنفيذ إستراتيجيتها دخلت المؤسسة في شراكات مع منظمات عالمية تابعة للأمم المتحدة ومنظمات النفع العام. وصلت مساعداتها المختلفة حول العالم لأكثر من 87 دولة منذ بداية نشأتها حتى تاريخه.
 






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader