الأحد 27 مايو 2018 - 10:29 مساءً

"شباب الصحفيين": اتصال الرئيس السيسي بمحمد صلاح  للاطمئنان علية ..أسعد قلوب المصريين

الرئيس عبد الفتاح السيسى يصافح محمد صلاح "ارشيفية"

اكدت جبهة شباب الصحفيين إن اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي بالكابتن محمد صلاح نجم نادي ليفربول للاطمئنان علية بعد إصابته في مباراة نهائي أبطال أوروبا أسعد قلوب المصريين الذين تسابقوا في الدعاء لة بالشفاء العاجل بعد أن أصبح سفيرا ورمزا لكل مصري في الخارج.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :لقد أصبح لدينا الرئيس الإنسان الذي يعبر عن نبض رجل الشارع البسيط ويتعايش مع كل أمالة وألامة  حيث قدم "السيسي" صورة وطنية انسانية رائعة جسدت أسمى معاني الوفاء بالعهد والوعد مع شعب مصر في مساندة ودعم أبنائه  في الخارج وكنا في أشد الاحتياج إلى هذه الصورة التي أكدت إنة حالة إنسانية فريدة تخطي فيها كل حدود الزمان والمكان.

وأضاف طوالة إن تشجيع الرئيس عبدالفتاح السيسي للأبطال ودعمهم ومساندتهم يفتح طاقات نور ويعطي أمل جديد لجيل من الشباب على التفوق والتميز والإبداع في مختلف المجالات.

ووجهت الجبهة الشكر والتقدير والتحية الممزوجة بالوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد إلى القائد والزعيم والأب الإنسان عبد الفتاح السيسي رمز العطاء بلا حدود والعمل الصادق من أجل غد مشرق ومستقبل مبهر لكل أبناء الشعب المؤمن برسائل القائد الوطنية.






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader