السبت 12 مايو 2018 - 10:56 مساءً

غدًا.. ملتقى السلام لتكريم أمير الكويت بالجامعة العربية

الشیخ صباح الأحمد الجابرالصباح - أمیر دولة الكویت

كتب- وليد الجبالي:
 
يعقد بجامعة الدول العربیة، غدًا الأحد، ملتقى السلام (تكریم صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابرالصباح أمیر دولة الكویت.. رجل السلام.. قائد العمل الإنساني) بحضور الأمین العام للجامعة أحمد أبوالغیط.

وقال الدكتور محمد الھاجري مدیر إدارة الثقافة بالجامعة العربیة إن الملتقى یقام تحت رعایة الأمانة العامة للجامعة وبمبادرة من معھد المرأة للتنمیة والسلام بدولة الكویت ویھدف إلى تكریم سمو الأمیر الشیخ صباح الأحمد الجابرالصباح على دوره الرائد في العمل الإنساني وعملیة السلام.

وأضاف مدیر إدارة الثقافة بالجامعة العربیة إن فعالیات الحفل تتضمن ندوة خاصة یتم خلالھا استعراض تجربة دولة الكویت ودور سمو أمیر البلاد في دعم خطوات السلام وشیوعه في العالم.

وأوضح الدكتور الهاجري أن الملتقى سیشھد مشاركة سفراء الدول العربیة بالقاھرة وعدد من الشخصیات العربیة والكویتیة والمنظمات الدولیة والإقلیمیة والعربیة إضافة إلى منظمات المجتمع المدني العربیة والدولیة وأصحاب الخبرات في مجال المسؤولیة المجتمعیة إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار الھاجري إلى أن الملتقى یأتي في إطار حرص الأمانة العامة للجامعة على تعزیز دور منظمات ومؤسسات المجتمع المدني العربیة وتعاونھا معھا مشیرًا إلى الدور الذي یقوم به معھد المرأة للتنمیة والسلام بدولة الكویت لنشر ثقافة السلام والتنمیة وتعزیز دور المرأة وحقوق الإنسان.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader