الخميس 10 مايو 2018 - 12:06 مساءً

"سوني" تطرح هاتفها الجديد "إكسبيريا إكس زد 2" في السوق المصري

"سوني" تطرح هاتفها الجديد

كتب- محمد عبدالمجيد:

طرحت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" اليوم، هاتفها الذكي المتحرك الرائد "إكسبيريا إكس زد 2" "Xperia XZ2" فى السوق المصرى.

ومنذ إطلاق "إكسبيريا إكس زد 2"  مؤخراً خلال فعاليات "المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة" الذي عّقد في مدينة برشلونة في إسبانيا، تمكن من حصد أكثر من 20 جائزة عالمية في قطاع الهواتف المتحركة، خصوصاً أنه يضم مجموعة كبيرة من التقنيات المتقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والصوت، يالإضافة إلى تصميم جديد رائع.


ويتميز "Xperia XZ2" بكونه يأتي بشاشة عرض واسعة قياس 5.7” HDR Full HD+ 18:9، بحيث يمكنكم الاستمتاع به مع مكبرات صوت ستريو قوية، بالإضافة إلى "نظام الاهتزاز الديناميكي"  (Dynamic Vibration System) الجديد، الذي يجعل استعراض المحتوى أكثر حيوية. كما تتمتع بكاميرا ™Motion Eye، والتي حصلت على تحديث رائع مع خاصية    4K HDR لتسجيل الأفلام الأولى من نوعها في هاتف ذكي في العالم، إضافة إلى قدرتها على تصوير وإعادة عرض الأفلام بشكل بطيئ للغاية مع 960 إطاراً في الثانية.



 الجودة السمعية العالية هي متوفرة أيضاً من خلال استخدام خبرة سوني في مجال السمعيات مع الصوت الأصلي الحقيقي للصوت عالي الدقة (Hi-Resolution Audio) جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا    "DSEE HX" للترقية. كما أن الجودة مضمونة عندما يتم الربط بمكبرات الصوت اللاسلكية أو سماعات الرأس بفضل تقنية البلوتوث المحسّنة " LDAC" التي توفر الصوت العالي الدقة (High-Resolution Audio).






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader