الأحد 06 مايو 2018 - 10:03 صباحاً

 المشاط تلتقي إثنين من أهم المدونين في "التواصل الاجتماعي" عالميا

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

التقت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة , بالمتحف المصري بالتحرير , بمراد عثمان وزوجته ناتالي وهما من أهم المدونين والمؤثرين فى وسائل التواصل الاجتماعى الروسية والدولية فى مجال السياحة , حيث أن لديهما أكثر من 6 ملايين متابع حول العالم , وهما معروفان عالميا بزيارة المعالم السياحية حول العالم للترويج لها عبر الهاشتاج. 
 
وأشارت الوزيرة , خلال اللقاء إلى الأثر الإيجابي للصور التي قاما بنشرها خلال زيارتهم لمصر في تشجيع السياحة الروسية إلى المقصد المصري , حيث لاقت مشاهدة وإعجاب عشرات الآلاف من الروسيين المتابعين لهما , وأضافت أن برنامج الزيارة ألقى مزيدا من الضوء على تنوع المنتجات السياحية المصرية. 
 
وأكدت وزيرة السياحة أن إهتمام الوزارة بالمدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي يأتي في إطار إستراتيجيتها في الترويج لمصر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة , خاصة وأنها أصبحت أكثر إنتشارا في العالم , وأكثرها تفاعلا مع الجمهور. 
 
وأشارت الى أن الوزارة تعمل على التركيز على هذه المنصات الرقمية الهامة , التي أصبحت لغة العصر , نظرا لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها , خاصة من الشباب ومحبي سياحة المغامرات.

مصدر الخبر: أ.ش.أ





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader