الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 01:57 مساءً

الليلة.. سفارة الإمارات تحتفل بإطلاق الدورة الثانية لمبادرة "صناع الأمل" بالقلعة

الشيخ محمد بن راشد يتوج الفائزين الخمسة بالدورة الأولى من "صناع الأمل 2017"

كتب- وليد الجبالي:
 
تنظم سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر، الليلة، حفل إضاءة شعار مبادرة "صناع الأمل" على أسوار قلعة صلاح الدين، بالقاهرة، أمام متحف الشرطة بالقلعة.
 
يأتي الحفل بمناسبة إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مبادرة صناع الأمل في دورتها الثانية.
 
يحضر الحفل عدد من كبار المسئولين في مصر والإمارات، بدعوة من المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.
 
مبادرة "صناع الأمل" جاءت انسجاماً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بضرورة السعي من أجل نشر الأمل والإيجابية في المنطقة وتكريس ثقافة الخير والعطاء وبثّ التفاؤل وعدم الاستسلام لليأس، أيا كانت الظروف.
 
وتهدف المبادرة التي انطلقت دورتها الأولى في فبراير 2017 إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم.
 
 كما تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية والاحتفاء بأصحابها الذين يتطلعون إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتحسين نوعية الحياة في مجتمعاتهم، وصناعة الفرق في حياة الناس.
 
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader