الجمعة 13 أبريل 2018 - 12:42 مساءً

إطلاق أول مركز لرعاية مرضى السكري في مصر والشرق الأوسط

جانب من المؤتمر

كتب- محمد عبدالمجيد:

أطلقت "روش ديابيتيس كير الشرق الأوسط"، أول مركز خدمة عملاء الأول من نوعه المتخصص في تقديم خدمات لمرضى السكري في مصر والشرق الاوسط.

يأتي إطلاق المركز بهدف رفع معدلات التوعية والثقافة الصحية عن المرض والتعامل مع مضاعفاته، بالإضافة الى تعزيز ثقافة فحص مستوى السكر في الدم. حيث يقوم المركز بتقديم الإرشادات والنصائح المعتمدة عالميا، فضلا عن الدعم الفني وكافة خدمات ما بعد البيع لجميع أجهزة أكيوتشيك ، بما يساهم في تحسين نوعية الحياة لمرضى السكري.

أكد فادي جدعون مدير عام شركة روش ديابيتس كير للعناية بمرض السكر في الشرق الاوسط أن افتتاح المركز يأتي في إطار التزام الشركة تجاه المجتمع المصري و الشرق أوسطي وتماشياً مع استراتيجيتها لتطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية و بناء مجتمعات صحية القائمة على تقديم أفضل خدمة للمرضى، من خلال خلق حالة من التواصل المباشر والدائم معهم بكافة الطرق والوسائل، مما سيدعم عملية التحول الرقمي و المعلوماتي التي بدأتها الشركة مع دعم حملات التواصل الاجتماعي وأنشطة التوعية الصحية عن بُعد عبر الإنترنت لخدمة مرضى السكر في مصر والمنطقة العربية.

وقال: "وقد دفعنا الى اختيار مصر لافتتاح هذا المركز هو موقعها المتوسط في المنطقة مما يسهل عملية التواصل مع الدول الناطقة بالعربية التي يستهدفها المركز" بالإضافة الى ان اللغة العربية المنطوقة في مصر مفهومة في جميع أنحاء المنطقة العربية ويتم الاعتراف بها كمرجع لغوي. كما رأت الشركة ان الموارد البشرية فى مصر على اعلى مستوي من الحرفية ومؤهلة لتقديم أحسن مستوي من الخدمة الى جميع العملاء.

وأضاف إن الدول المستهدفة في المرحلة الأولى خلال عام 2018 هي مصر، الامارات، السعودية، الكويت، لبنان والأردن، على ان تشمل المرحلة الثانية باقي الدول العربية وتخطط الشركة أيضا للتوسع بشكل أكبر في المستقبل لتغطي خدماتها الناطقين باللغة العربية المقيمين في دول أوروبا.

كما اضاف مارسيل فوتشر مدير خدمة عملاء المشاريع الاستراتجية لشركة روش ديابيتس فى اوروبا و الشرق الاوسط و افريقيا و امريكا اللاتينية ان هذا المركز هو الرابع على مستوي العالم و سيكون متصل بكل مراكز خدمة العملاء التابعة لشركة روش و ذلك لرفع مستوي الخدمة المقدمة و توفير حلول عصرية مناسبة و متقدمة لكل عملائنا مؤكدا ان شركة روش ديابيتيس تخطو خطوات سريعة للتحول الرقمى فى منتجاتها و ذلك لتسهيل الحلول المقدمة من الشركة  لمرضى السكر.

وتحرص الشركة على التواصل مع الشريحة الأكبر من مرضى السكري، فقد قامت بتوفير قنوات تواصل متعددة ابتداء من الرقم المجاني لمركز رعاية عملاء أكيوتشيك بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ووصولا إلى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتيسير الوصول إلى المركز وتقديم الدعم المطلوب.

يذكر أن العاملين في المركز تم اختيارهم بعناية لتقديم أفضل خدمة متكاملة لمرضى السكري، ويتمتع العاملون بخبرات متشعبة في المجال الطبي، والتكنولوجي، بجانب خبرات التعامل مع أجهزة أكيوتشيك ، إضافة إلى امتلاك مهارات التواصل للرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم عروض الخدمات الصحية والحلول التي تقدمها الشركة مع توفير برامج للتدريب عن بعد لمقدمي الخدمات الصحية من أطباء ومستشفيات وصيدليات، وهو الأمر الذي سيكون عنصراً مهما في برامج إدارة مرض السكري التي توفرها شركة روش ديابيتيس كير الشرق الأوسط.






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader