الخميس 12 أبريل 2018 - 09:58 مساءً

ابوالعينين يدعو مستثمري البرتغال للمشاركة فى المشروعات القومية

محمد أبو العينين

أكد محمد أبو العينين رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري البرتغالي المشترك على إمكانية إنشاء مشروعات استثمارية مصرية برتغالية مشتركة بمنطقة محور قناة السويس ومشروع المثلث الذهبي.
 
وأوضح أبو العينين ، خلال منتدى الأعمال المصري البرتغالي ، أن السوق المصري يمتلك فرصاً استثمارية ضخمة في مختلف القطاعات ، خاصة في قطاعات الخدمات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناعة السيارات والبترول والغاز ، والمناطق الصناعية التي سارعت العديد من الدول ، في مقدمتها روسيا ، الى إقامتها في مصر ، على خلفية التسهيلات والمزايا التشريعية والقانونية التي تم انجازها خلال الفترة الأخيرة.
 
وأضاف أن زيارة الرئيس البرتغالي للقاهرة وتشكيل مجلس الأعمال المشترك يمثلان نقطة انطلاق حقيقية لمرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية المتميزة بين مصر والبرتغال ، موضحا أن مصر قطعت شوطا كبيرا على طريق التنمية بفضل الاصلاحات الاقتصادية التي أقدمت عليها الحكومة بتوجيهات ومتابعة مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأشار إلى أن منتدى الأعمال المصري البرتغالي يمثل بداية حقيقية لدفع وتنمية علاقات التعاون مع الاستفادة من دور القطاع الخاص في البلدين.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader