الأربعاء 14 مارس 2018 - 09:02 صباحاً

صيادو بحيرة ناصر بأسوان يعلنون تأيديهم للسيسي لفترة رئاسية ثانية

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

أعلن رؤساء جمعيات الصيد ومشايخ الصيادين بأسوان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال الإنجازات ومسيرة البناء والتعمير ولتجني مصر ثمار المشروعات التنموية والخدمية والاستثمارية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية العليا لتنمية بحيرة ناصر يوم الثلاثاء برئاسة اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان، وبحضور عضو مجلس النواب صلاح عفيفي، إلى جانب مسئولي وممثلي الهيئات التنفيذية والجهات الأمنية.

وأكد محافظ أسوان أن روح الولاء والانتماء والموقف الوطني الذي يتحلى به الصيادون في بحيرة ناصر يأتي لتأكدهم من أن خطة التنمية الشاملة للبحيرة شهدت العديد من الإجراءات والقرارات التي تم تنفيذها داخل وحول المسطح المائي لها ما أثمر عن زيادة معدلات الإنتاج السمكي سواء للكم أو لجودة ومواصفات الأسماك في الفترة من مايو 2017 وحتى فبراير 2018 .

ولفت إلى أنه بعد أخذ الرأي الأمني من الجهات المختصة والرأي الفني من هيئة الثروة السمكية، علاوة على رأى رؤساء جمعيات الصيد ومشايخ الصيادين فقد تقرر غلق البحيرة للعام السمكي الحالي أمام كافة أنشطة وأعمال الصيد في الفترة من 15 أبريل إلى 15 يونيو، وذلك نظراk لحلول شهر رمضان.

وناشد حجازى، رؤساء جمعيات الصيد والحضور بتشجيع الصيادين والعاملين في هذا المجال بشكل عام على النزول إلى لجان الانتخابات الرئاسية للتعبير عن رأيهم،

ولنؤكد للعالم بأن الشعب المصري يقف صفاً واحداً من أجل إعلاء شأن وطنه ومساندة جهود الدولة والحكومة لاستكمال المشروعات العملاقة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة والتي ساهمت في توفير آلاف من فرص العمل للشباب.


مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader