الاثنين 12 مارس 2018 - 08:50 مساءً

جمعة الماجد: تعلمنا من الشيخ زايد أن العطاء يكون للإنسانية كلها

جمعة الماجد يتحدث لطالبات جامعة عجمان في جلسة "ذكريات مع الشيخ زايد"

كتب- وليد الجبالي:
 
التقى جمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي أمس الأحد وفداً من طالبات كلية الإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان برئاسة الدكتور نصر الدين علي عثمان. جرى ذلك ضمن جلسة بعنوان "ذكريات مع الشيخ زايد"، نظمها المركز في مقره بالتعاون مع جامعة عجمان، وقد جرى اختيار موضوع الجلسة بمناسبة عام زايد لتكون مشروع تخرج لعدد من طالبات الكلية.
 
بدأ جمعة الماجد حديثه بالترحيب بالطالبات شاكراً لهن زيارتهن للمركز وداعياً لهن للاستفادة مما يوفره من المراجع والمصادر المهمة التي بلغت أكثر من 400 ألف عنوان. كما ذكّرهن باهتمام شيوخ الإمارات وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بالتعليم داعيا إلى مواصلة التعليم للوصول إلى الشهادات العليا.
 
 
 
وردًّا على سؤال إحدى الطالبات عما استفاده جمعة الماجد من الشيخ زايد رحمه الله، قال: "الشيخ زايد كان مدرسة تعلمنا منه كل شيء، تعلمنا منه أن العطاء يكون للإنسانية كلها دون النظر إلى عرق أو دين، كما فتح الشيخ زايد للمركز أبواب التعاون الثقافي مع العديد من الدول من أولها المملكة المغربية".
 
وضمن الجلسة أيضاً قدم باسل محمد رئيس شعبة الإعلام بالمركز عرضاً للطالبات حول مقتنيات المركز من الكتب والمصادر التي تحدثت عن الشيخ زايد والتي زادت عن 400 عنوان، نشرت في 22 مدينة من 13 دولة حول العالم.
 
 
 
وفي ختام اللقاء قام د. نصر الدين بتقديم شهادة شكر وتقدير لجمعة الماجد لتعاون المركز مع جامعة عجمان في خدمة الطلاب في العديد من الأنشطة والفعاليات.
 
 
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader