الاثنين 12 مارس 2018 - 07:31 مساءً

عبد العزيز يتفقد معرض الابتكارات العلمية بمنتدى شباب الإسكندرية

.

تفقد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، يرافقه محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، اليوم الاثنين، أجنحة معرض الابتكارات العلمية المقام على هامش فعاليات منتدى شباب الإسكندرية والذي يعقد تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية .
 
واستمع الوزير لشرح عن المشروعات العلمية المقدمة من الشباب والتي تتنوع ما بين إنشاء مركز أبحاث للطاقة الحيوية ومركز فنون مسرحي بالإسكندرية وإنشاء مركز أبحاث للموانئ البحرية، بالإضافة إلى ابتكارات علمية في مجال صناعة الآلات، إلى جانب الفرص التدريبية المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص المشاركة في المنتدى لأبناء الإسكندرية .
 
وأشاد الوزير – خلال الجولة – بأعمال الشباب المشاركين بالمعرض، وحرصهم على استفادتهم من الأبحاث العلمية ودراساتهم بجامعاتهم وتطبيقها على أرض الواقع  بتقديم نماذج علمية مبتكرة تخدم المجتمع في مختلف المجالات.
 
كان وزير الشباب والرياضة قد افتتح – في وقت سابق – فعاليات منتدى شباب الإسكندرية نيابة عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والذي يعقد على مدار يومين بمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة من أبناء الإسكندرية.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader