الاثنين 12 مارس 2018 - 07:09 مساءً

عامر يؤكد ضرورة مكافحة الإرهاب وجرائم تقنية المعلومات

.

أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب كمال عامر أهمية تأمين المعلومات ومواجهة مخاطر استخدام الإرهابيين لشبكة الإنترنت ووسائل التكنولوجيا الحديثة وضرورة إحكام السيطرة ومكافحة جرائم تقنية المعلومات دعما لتحقيق الأمن القومي.
 
واوضح عامر ، في تصريحات اليوم الاثنين- إن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا بمجلس النواب تناقش حاليا مشروع قانون مقدما من الحكومة حول الجرائم الإلكترونية وتقنية المعلومات وسبل ووسائل مواجهتها ومنع انتشارها لإحكام السيطرة والتأمين”، واكد على حرية التعبير وعدم المساس بالحريات والحقوق الشخصية للمواطني..وشدد على ضرورة مواجهة محاولات التخريب والإرهاب.
 
وأشار إلى أن العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018” تشارك بها كافة القوات المسلحة على مختلف المحاور ومن وزارة الداخلية وتستهدف حماية مصر والمواطنين من شرور الإرهاب وتهيئة الأجواء للتنمية وتطهير أرض مصر من الإرهاب.
 
واضاف إنه بالتوازي مع العمليات العسكرية تم الشروع في تنمية سيناء بتكلفة 275 مليار جنيه ، واشار إلى فتح 15 مصنعا للرخام وسط سيناء والبدء في جامعة الملك سلمان جنوب سيناء وإقامة عشرات محطات تحلية مياه البحر والعديد من المشروعات الزراعية وتمهيد الطرق وتوفير الخدمات لأهل سيناء وتزويدهم بكافة التزاماتهم المعيشية.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader