الاثنين 05 مارس 2018 - 09:34 مساءً

انطلاق فعاليات مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بميدان المنيب بالجيزة

منصة الحفل

 
انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بميدان المنيب بالجيزة، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة، وسط إقبال كثيف لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وشارك رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، فعاليات المؤتمر، إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان، للتأكيد على الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات.
 
 
ومن جانبه قال محمد أبو العينين، رجل الأعمال، إن الآلام العظيمة تبني الأمم العظيمة، تلك التي تختار من هو الحريص على هذا البلد، وتختار أيضا من يستطيع أن يفجر العلاقات الكامنة للشعب، ويعظم قدراته، ويكون أمينا عليه.
وأضاف أبو العينين، منذ خمس سنوات عاش الشعب تجربة أساءت لكل المصريين، وكنا دائما نتساءل.. متي سيعود الأمن وتسترد مصر قوتها؟ إلى أن قامت ثورة يونيو العظيمة، واستفاق الشعب، وقال "إحنا خدنا القرار بحماية جيشنا الباسل" ليقول للعالم هذه هي الشرعية الحقيقية.
وأوضح أن من تحمل المسؤلية حين ذاك، رجل من عظماء مصر والعصر الحديث، وقبل التحديات ووقف وقال كلمات مدوية ليرسم طموحات مصر.
 
 
وقال النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، "نحن الآن نواجه الإرهاب الأسود الذي اتخذ من الإنسان عدوا، واعتدى على بيت الله والمصلين، وعدوا للوطن، فحاول تمزيق النسيج الوطني".
وأضاف أن الرئيس السيسي، قاد حربا ضد الإرهاب، وعمل على نهضة البلاد، وتنميتها، مشيرًا إلى أن هؤلاء الجماهات المخربة تحاول أن تفسد شباب الوطن لتسقط مصر.
 
 
واكد  الشيخ محمود عيسي، نائب وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، إن الرئيس السيسي قاد البلد في ظروف صعبة، فأراد الله أن يجمع هذا البلد، وأن يجعله في أمان تحت قيادته الحكيمة. 
وأضاف، أن هذا البلد آمن مستشهدا بقول الله تعالي "ادخلو مصر إن شاء الله آمنين".
وناشد جموع المصريين، بأن يقفوا مع هذا القائد العظيم "الرئيس السيسي"، حتي تنهض البلاد، وتعيش في سلام وأمان.
 
 
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader