السبت 03 مارس 2018 - 09:25 صباحاً

مخيون: المشاركة بالإنتخابات بكثافة تعطي قوة للرئيس السيسي أمام العالم

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

طالب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، جميع المصريين بالنزول بقوة وكثافة للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإعطاء قوة للرئيس عبدالفتاح السيسي أمام العالم ليتمكن من التفاوض في الملفات الشائكة على الساحة.

وأضاف رئيس حزب النور – في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش المؤتمر الحاشد الذي نظمه الحزب بمجمع دمنهور الثقافي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية – إن هناك محاولات ومخططات خارجية وداخلية تهدف إلى عدم المشاركة في الإنتخابات ومقاطعتها وذلك لإضعاف وضع الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن هذا ليس في مصلحة مصر لأن إضعاف الدولة سيعود علينا جميعًا بالسوء.

وأكد مخيون على الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من أجل تحقيق الاستقرار في البلاد، لافتًا إلى أن قرار الحزب بدعم الرئيس السيسي قد تم بطريقه تشاورية مع أعضاء الحزب وعن قناعة تامة.

وأشار إلى أن الهدف من المؤتمر هو دعم قرار الحزب بتأييد الرئيس السيسي للإنتخابات الرئاسية القادمة، مشيرًا إلى أن الحزب يقوم بتنظيم هذه المؤتمرات على مستوى الجمهورية لتوضيح موقف الحزب والمعطيات التي دفعته لاختيار هذا القرار.

وقال رئيس حزب النور ان البلاد تمر بظروف استثنائية تحتاج لتماسك الدولة وقوة مؤسساتها، مؤكدًا أن حزب النور ليس لديه أي مصلحة سوى مصلحة الوطن والمواطن والحفاظ على الوطن والدين والعرض والمال والأنفس ووحدة المجتمع المصري وتماسكه.


مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader