الأربعاء 14 فبراير 2018 - 08:13 مساءً

بالصور.. الملحق الثقافي السعودي يبحث تعزيز التعاون مع الجامعة الألمانية

د. ياسر حجازي ود. أشرف منصور خلال استقبالهما الملحق الثقافي السعودي والوفد المرافق

كتب- وليد الجبالي:
 
استكمالا للجهود والجولات التي تقوم بها الملحقية الثقافية بالقاهرة للوقوف على جودة ومستوى الجامعات، زار الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور خالد بن عبد الله النامي، اليوم الأربعاء، الجامعة الالمانية، يرافقه كل من عبد الله بن عبدالعزيز الحمد مدير الشؤون التعلمية والأكاديمية واثنان من المشرفين الدراسيين بالملحقية.
 
كان في استقبال وفد الملحقية، رئيس الجامعة د. ياسر حجازي ورئيس مجلس الأمناء د. أشرف منصور وعدد من عمداء الكليات والاساتذة، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين الملحقية والجامعة.
 
جانب من الزيارة
 
رحب رئيس الجامعة بالوفد مؤكداً أن العلاقات المصرية السعودية كانت وستظل خير شاهد على عمق العلاقات والترابط الاخوي بين البلدين، مشددًا في الوقت نفسه على استعداد الجامعة لاستقبال الطلاب السعوديين لتوفير المناخ الملائم لهم من أجل استكمال دراساتهم بالشكل المطلوب .
 
من جانبه أعرب الملحق الثقافي السعودي الدكتور خالد بن عبد الله النامي، عن سعادته بزيارة الجامعة الألمانية التي تحافظ على الجودة وتعتبر من الجامعات المتميزة، مشيدًا بالجودة العالية للتعليم واستخدام الجامعة أحدث ما توصلت إليه التقنية العلمية. 
 
جانب من الزيارة
 
عقب اللقاء تفقد وفد الملحقية كليتي الهندسة والصيدلة ومركز الطاقة المتجددة وقرية الخلايا الشمسية، حيث قدم رئيس الجامعة شرحاً وافيًا حول الجامعة وسياستها والخطط الدراسية المتبعة في طريقة التدريس.
 
في نهاية الزيارة قدم الملحق الثقافي السعودي درع الملحقية إلى رئيس مجلس الأمناء لتعميق وترسيخ العلاقات بين الملحقية الثقافية والجامعة في كافة المجالات خاصة التعليمية.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader