الاثنين 12 فبراير 2018 - 09:45 مساءً

"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تطلق جائزة "عام زايد"

خالد الظنحاني - رئيس الجمعية

كتب- وليد الجبالي:
 
أعلنت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية عن إطلاق جائزة شخصية "عام زايد" كجزء من فعالياتها المتنوعة التي تنظمها تزامناً مع إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بأن يكون عام 2018 عام زايد.
 
وتهدف الجائزة إلى الاعتزاز بمسيرة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تأسيس وبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب الإنجازات المحلية والدولية وإبراز ما جسده من مبادئ وقيم أساسية لنهضة البلاد، وما يمثله كرمز وطني في القيادة والعطاء والإنسانية.
 
وأوضح خالد الظنحاني رئيس الجمعية، أن الجائزة تأتي تكريماً للشخصيات الرائدة في إمارة الفجيرة من أصحاب الخدمات الجليلة والسجايا الكريمة والمواقف النبيلة، الذين ساروا على خطى الشيخ زايد ونهجوا نهجه في مجالات العمل الوطني والبناء المجتمعي والعطاء الإنساني، بحيث يفخر أبناء المجتمع بخدماتهم ومواقفهم وجميل مكارمهم التي عادت بالنفع على المجتمع والوطن.
 
وقال إن الجائزة ستكرم شخصيات عديدة في المجالات الخيرية والاقتصادية والمجتمعية والثقافية والأمنية والتنموية والرياضية والشبابية والنسائية والتراثية، بإشراف لجنة اختيار وتقييم محلية تتكون من أصحاب الخبرة والمعرفة بالناس والمجتمع، وسيتم الاحتفاء بالمكرمين في حفل كبير ستقيمه الجمعية نهاية أبريل المقبل.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader