السبت 10 فبراير 2018 - 08:47 صباحاً

"الشئون العربية" بالنواب تدعو شعب مصر لمساندة ودعم عملية "سيناء 2018"

سعد الجمال

دعت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب – برئاسة سعد الجمال – الشعب المصري بكافة انتماءاته إلى مساندة ودعم عملية الشرف والكرامة والاستقرار “سيناء 2018” التي انطلقت بمشاركة قوات الجيش والشرطة.

وطالبت اللجنة – في بيان صحفي مساء يوم الجمعة حول العملية الشاملة “سيناء 2018” – بتقديم العون الممكن لرجال القوات المسلحة والشرطة في معركة الشعب والوطن كله حتى تنعم مصر بآثار التنمية وتستشرف مستقبلًا آمنًا مستقرًا رغم أنف الحاقدين،

موضحة أن العملية الشاملة سيناء 2018 تستهدف تطهير ربوع الوطن من دنس الإرهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين والتي تأتي بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمشاركة قوات الجيش والشرطة.

وأضافت، أن العملية تأتي تأكيدًا على ما سبق أن أعلنه الرئيس أكثر من مرة أن مصر وحدها تنوب عن العالم كله في محاربة الإرهاب وفي رسالة واضحة المعالم لكل قوى الشر في الداخل والخارج الذين يتآمرون على الوطن وشعب مصر العريق.

واعتبرت العملية في ذات الوقت رسالة اطمئنان وطمأنينة ليس للشعب المصري فحسب بل وللأمة العربية كلها فالأمن القومي المصري وسلامته واستقراره هو الضمانة الحقيقة للأمن القومي العربي.


مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader