الخميس 08 فبراير 2018 - 04:22 مساءً

السبت.. حفل توقيع كتاب العلاقات العامة واستراتيجيات الاتصال

علي فرجاني

كتب- محمد عبدالمجيد:

تستضيف دار امجد للنشر والتوزيع بجناحها بصالة 19 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب العلاقات العامة واستراتيجيات الاتصال للكاتب والباحث الاعلامي علي فرجاني ؛ وذلك يوم السبت الموافق 10 فبراير في تمام الثانية عشر ظهرا . ومن المقرر افتتاح حفل التوقيع في حضور ضيف الشرف د. محمد بدير الجلب رئيس المجلس العربي للعلاقات العامة ؛وذلك في حضور نخبة من المتخصصين فى العلاقات العامة والاعلام.
 
ويستعرض الكتاب من خلال فصوله الـ14، نشأة وتطور العلاقات العامة، مرورًا بطبيعة وأنوع الجمهور، والإستراتيجيات المستخدمة في الإقناع، وصولًا بالإستراتيجيات الإعلامية التي ترشد المنظمة للتعامل مع كل من الجمهور ووسائل الاعلام، وكذلك أنواع ومراحل تكوين الرأي العام وأهم الإستراتيجيات والتكتيكات التي تعزز من أهداف الرسالة الإعلامية وأساليب صياغتها، فضلًا عن إستراتيجيات ادارة السمعة قبل وأثناء وبعد الأزمات. كما يرتكز الكتاب على الاستفادة من علم النفس والاجتماع والتجارب العالمية السابقة في ادارة الإستراتيجيات الاتصالية التي تعزز من دور الفرد والمنظمة.
 
يذكر أن الكاتب علي فرجاني ، باحث ومحاضر إعلامي ، باحث ماجستير الإعلام، حاصل علي دكتوراه فخرية في علوم الإعلام والاتصال، سبق ونشر له كتابين في المجال الإعلامي وهما مهارات المراسل التلفزيوني وفن صناعة التقارير الإخبارية، وكتاب مهارات المتحدث الإعلامي طريقك للمنصات الإعلامية وقد شاركوا في العديد من المعارض الدولية بالوطن العربي وتم ضمهم للعديد من الجامعات والمكتبات الوطنية.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader