الأربعاء 31 يناير 2018 - 07:49 مساءً

“اتصالات النواب” تطالب بتقرير شهري حول أداء شركات المحمول

الدكتور نضال السعيد

طالب رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب الدكتور نضال السعيد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتزويد اللجنة بتقرير شهري عن أداء شركات المحمول، بهدف الوصول إلى خدمة مميزة ترضي المواطنين بما يمنع انقطاع الاتصالات، وأن تكون الخدمات ذات جودة على مستوى الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب لبحث تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن “تقييم أداء الشبكات وشركات المحمول”، بحضور
المهندس حسام صقر رئيس الإدارة المركزية بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومحمد ماهر مدير إدارة مراقبة الجودة بالجهاز, وأحمد فاروق مدير إدارات قياسات الجودة بالجهاز.
 
واوضح السعيد ان هناك كم كبير من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب عن تردي خدمات المحمول على مستوى الجمهورية، وهناك مواطنون يشكون سوء الخدمة، وعلينا التعاون من أجل أن يكون هناك خدمة جيدة تقدم للمواطن.
 
من جهته، اكد المهندس حسام صقر رئيس الإدارة المركزية بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ان الفترة القادمة ستشهد تحسنا ملموسا في مستوى خدمات وشبكات المحمول، مشيرا إلى أن التقارير الأخيرة التي أجريت لتقييم مستوى الخدمات الصوتية التي تقدمها شركات المحمول رصدت وجود سوء خدمة من جانب بعض الشركات في بعض المناطق، وتم إخطار الشركات بهذه المناطق لمعالجتها.

مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader