السبت 27 يناير 2018 - 12:36 مساءً

الحياة الآن..

 بقلم/ سندس عبد الحميد
 
إذا نظرت يوما لطائر يطير حرا طليقا في السماء.. إيابا وذهابا يستمتع بصفاء السماء من حوله.. وروعة مشهد الأرض من تحته.. بكل ما فيه من حياة.. أشجار، بيوت، ناس تغدو في طريق حياتها تسعى لأرزاقها.. لحظة استمتاع بكل ما فيها من معنى.. جرب أنت ان تعيش هذه اللحظه ولو في خيالك.. اغمض عينيك وتخيل أنك تشاهد هذا الجمال من تحتك.. تراقب الحياة على الأرض وانت سابح في سماء صافية وهواء منعش.. إنها لحظة متعة حقيقية يعيشها هذا الطائر لا يأبه لما سيحدث بعدها.. هل سيحياها مرة أخرى أم لا.. المهم أنه يعيشها الآن..
هكذا أنت تحيى الآن أهم لحظات حياتك إستمتع بلحظتك الآن.. قدر قيمة هذه اللحظه.. هى دقيقه غالية جدا تفعل فيها ما سيمر ولن يعود.. ما يجعلك تشعر بذكراها فيما بعد.. لا قيمة لما مضى لأنه رحل.. ولا قيمة لما سيأتي لأنك ربما لن تصل إليه.. المهم هو الآن..
عزيزي عش مع من تحب.. إفعل ما تحب.. قل ما يهم أن يتذكره الناس عنك.. رب أبناءك واغرس فيهم ما يستمر بعد رحيلك.. إشتر ما ترغب فيه لأنك تستطيع إمتلاكه الآن.. إفعل كل ما تستطيع فعله بكل ما تملك من مشاعر بأعلى درجات الإستمتاع.. هكذا تكون قد أدركت قيمة حياتك وحييتها كما ينبغي أن تحياها.. لن تندم عليها ولن يتسرب العمر من بين أصابع الزمن وانت لم تدركه.. أنت تملك فقط لحظتك الآن.. استمتع بها كما يجب.. تحظى بأسعد حياة.
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader