الأحد 14 يناير 2018 - 09:26 صباحاً

"اسأل الرئيس" تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات حتى الغد

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

تواصل مبادرة "اسأل الرئيس" لليوم الخامس على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي، وحتى غدٍ الاثنين 15 يناير، من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.
 
وأعلنت مبادرة "اسأل الرئيس" فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى 15 يناير، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبّر عن رأيك".
 
ويجيب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط.https://egyouth.com/ar/askpresident/
 
وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" في أبريل 2017 إحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، واستمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.
 
مبادرة "اسأل الرئيس" عبارة عن تطبيق رقمي تمت إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم، ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.
 
وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب.
 
والمؤتمر الجاري الإعداد له من قِبل مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي بعنوان "حكاية وطن"، لمدة ثلاثة أيام بحضور الرئيس السيسي وخبراء في كل المجالات، يأتي لمناقشة واستعراض المشروعات القومية الكبرى التي حققتها الدولة في ظل الفترة الحالية للرئيس في المجالات المختلفة خلال 4 سنوات منذ توليه منصبه في 2014.
 
ويعقد المؤتمر بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري، ومن المقرر أن يستعرض المؤتمر الإنجازات التي حققتها الدولة في ظل الفترة الحالية للرئيس، وذلك بحضور السيسي، للإجابة عن أبرز الأسئلة التي تلقاها، في إطار مبادرة "اسأل الرئيس" التي انطلقت من 10 إلى 15 يناير الجاري.

مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader