الأحد 14 يناير 2018 - 09:23 صباحاً

3مباريات في الدوري الممتاز اليوم ابرزها الزمالك والانتاج

فريق الزمالك

يستضيف الزمالك  نظيره الإنتاج الحربى في الثامنة مساء اليوم/الأحد على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل  الزمالك المباراة في محاولة لاستعادة الثقة فى لاعبيه ومصالحة جماهيره المستاءة بعد خسارة العديد من النقاط في الجدول وهو فى المركز الرابع برصيد 28 نقطة من الفوز فى 8 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 5 لقاءات.

كما تقام فى الساعة الثانية والنصف عصر اليوم، الأحد، مباراة بتروجت والداخلية، على استاد السويس الجديد، فى إطار منافسات الجولة نفسها.

ويسعى الفريق البترولى لتحقيق فوزه الثانى تحت قيادة طارق يحيى الذى تولى القيادة خلفا لمحمد يوسف بينما يحاول فيه علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية لقيادة فريقه للفوز الثانى على التوالى ومواصلة الزحف نحو مقدمة جدول الدورى.

ويحتل بتروجت المركز الثاني عشر بجدول الدوري ب20 نقطة بينما الداخليةلديه 21 نقطة فى المركز العاشر.

وتقام فى الساعة الخامسة مساء اليوم، الأحد، مباراة سموحة وإنبى، على استاد الإسكندرية حيث يسعى الفريق السكندرى تحت قيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعد اقتناص ثلاث نقاط غالية من المصرى البورسعيدى فى المباراة الماضية فى الوقت الذى يدخل فيه طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى تحدياً  بعد توليه المهمة خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب الزمالك.

سموحة يحمل 26 نقطة، فى المركز السادس بجدول المسابقة بينما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 28 نقطة.


مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader