الخميس 28 ديسمبر 2017 - 02:46 مساءً

مصر للطيران تطرح ٣٠٪ تخفيضًا على رحلاتها إلى بومباي وجوانزو خلال يناير المقبل

مصر للطيران

كتب- حمزة الحسيني:
 
طرحت مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، تخفيضات تصل إلى ٣٠٪؜ على أسعار تذاكرها على رحلاتها من القاهرة إلى عدد من الوجهات منها بومباي بالهند بجنوب آسيا، ومدينة جوانزو بالصين. يأتي ذلك تزامناً مع أعياد رأس السنة وإجازات نصف العام.
 
ويمكن الاستمتاع بهذا العرض على أن يكون حجز تذاكر السفر إلى بومباي أو جوانزو من الآن والحصول على هذا التخفيض على تذاكر السفر على رحلة مصر للطيران رقم MS968 والمتجهه إلى بومباي أيام  ١٥، ١٦ و ١٧ من يناير القادم. كما يمكن الحصول على نفس التخفيض في حال قيامهم بحجز تذاكر السفر على رحلة الشركة رقم 958 MS والمتجهه إلى مدينة جوانزو على أن يكون السفر في ١٢،١٣ أو ١٩ يناير القادم.
 
كما طرحت الشركة نفس العروض لعملائها المسافرين من جميع المدن الاوروبية التي تصل إليها الشركة والمتاحة في شبكة خطوطها للحصول على نفس التخفيض عند قيامهم بحجز تذاكر السفر إلى ذات الوجهتين وطبقًا لنفس المواعيد المحدده بالعرض.
 
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير ٤ رحلات أسبوعية إلى مدينة بومباي الهندية والتي تقلع من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة ١٦:٥٥ عصراً (وفقا للتوقيت المحلي للقاهرة)، لتصل إلى وجهتها في تمام الساعة ٠١:٤٥ بعد منتصف الليل وذلك أيام السبت، الاثنين، الثلاثاء والأربعاء. أما عن رحلات مصر للطيران إلى مدينة جوانزو  فتسير الشركة رحلة يومياً تقلع من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة ٠٠:١٥ منتصف الليل، لتصل إلى جوانزو في تمام الساعة ١٥:١٥ عصرًا وفقاً للتوقيت المحلي للقاهرة.
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader