الخميس 28 ديسمبر 2017 - 01:55 مساءً

إحباط تهريب ١٦ ألف قرص ترامادول بمطار القاهرة

مطار القاهرة الدولي

كتب- حمزة الحسيني:
 
أحبطت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، محاولة راكب مصرى مقيم بإيطاليا فى تهريب ١٦٣٠٠ قرص ترامادول المدرج فى جدول المخدرات  الفئة الاولي، أثناء سفره إلى ميلانو على متن الطائرة المصرية. 
 
وأوضح مصدر أمني بالمطار، أن الراكب اتفق مع أحد العاملين بالمطار على إدخال الحقيبة من المنطقة الجمركية وبداخلها الأقراص المخدرة، إلا أن العامل قام  بإخطار العميد رفعت صبرى مدير مباحث المطار الذى أعطى تعليمات للعامل بمعاونته فى ادخال الحقيبة، ولرجال الأمن بالتظاهر بعدم روية الاقراص داخل الحقيبة.
 
وتابع المصدر إنه  فور تسلم الراكب للحقيبة وقيامة بتغليفها، ألقت المباحث القبض عليه، وبإجراء عملية حصر لمحتويتها عثر على الأقراص المخدرة،  وأمر اللواء طه بيومى مدير شرطة ميناء القاهرة الجوى بتحرير محضر بالواقعة وإلغاء سفر الراكب وإحالته الى النيابة. 
 
على جانب آخر تمكنت المباحث الجنائية، من ضبط موظف بإحدى شركات الطيران، أثناء سفره على الطائرة المصرية الى جوبا، وبحوزته كمية كبيرة من الأدوية المدعمة  واعترف أمام المباحث الجنائية، أنه اتفق مع أحد أصحاب الصيدليات هناك على شراء تلك الكمية من الأدوية واقتسام فارق السعر، خاصة أنه مسافر بتذكرة مجانية لعملة بشركة طيران. تم إحالته إلى النيابة. 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader