الاثنين 06 نوفمبر 2017 - 12:06 مساءً

ضبط أحد الأشخاص لإدارته مخزن قطع غيار سيارات مجهولة المصدر بالأزبكية

صورة ارشيفية

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط أحد الأشخاص يدير مخزنا بالأزبكية بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من قطع غيار السيارات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ووردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن المدعو مايكل مرزوق منقريوس عبد المسيح 29 سنة, مسئول عن مخزن قطع غيار سيارات الكائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية وبداخله كمية كبيرة من قطع غيار السيارات مجهولة المصدر.

وتبين صحة ما ورد من معلومات, وتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل المخزن على 1600 فلتر زيت سيارة مختلفة الأنواع وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها .

واعترف المتهم بعد مواجهته بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بها لتحقيق أرباح غير مشروعة, وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

جاء ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام, وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري.


مصدر الخبر: ا ش ا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader