الاثنين 30 أكتوبر 2017 - 07:49 صباحاً

الإرادة المصرية

محمد عبد الباسط

بقلم: محمد عبد الباسط

يخطأ من يظن أن الشعب المصري العظيم من الممكن أن تهتز ارادته مهماً كانت الظروف المحيطة به فهو الشعب الذى احتار فى تفسير شخصيته كل علماء النفس وعلماء الاجتماع ما هذا الشعب الذى لم تؤثر فيه أى هزات ما سر تعلق هذا الشعب بارضه وما سر تماسكه بقيادته إلى هذا الحد ...ظروف اقتصادية صعبة يتحملها. ارهاب اسود غاشم يحاربه ويقف مع جيشه الوطنى وشرطة بلاده فى مواجهة هؤلاء الارهابيين.

نعم شعب يستحق التحية فعلى مر التاريخ وحدة هذا الشعب العظيم هى سبب انتصاراته على قوى الشر الغاشمة فمصر كانت وستظل مقبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

ففي الماضي كنا نحارب عدوا يريد الاستلاء على أرض الوطن فكانت الحرب واجبة لتحرير الأرض فانطلق الجيش المصري في السادس من اكتوبر ليلقن العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه طوال السنين ولكن ظهر عدو اخر يريد أن يسيطر على مقدرات هذا الشعب بارهابه وزعزعة الاستقرار لهذا الشعب عدو داخلي يرتدون عباءة التدين والدين منه براء. هذا العدو أشد خطراً وهذه الحرب أشد خطورة من أى حرب أخرى لأننا نحارب خفافيش الظلام عدو خفى لذلك يجب علينا أن نكون حذرين وأن نكون على قدر المسؤولية وعلى قلب رجل واحد لمواجهة هذا العدو ولتظهر الإرادة المصرية ولنتحد جميعا ولننبذ خلافاتنا لمواجهة هؤلاء الارهابيين...ولنثبت للعالم أجمع أننا قادرون وعازمون أن شاء الله على مواجهة الإرهاب وفى الوقت نفسه قادرون

على التنمية وبناء الوطن ...تحية اجلال وتقدير لشهداء الوطن وكلنا مشروع شهيد من أجل وطننا الحبيب






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader