الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 11:27 صباحاً

 حملة مكثفة لمتابعة المعاهد الأزهرية بالمحافظات

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

أكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، استمرار الحملة المكثفة التى يقوم بها لمتابعة المناطق والمعاهد الأزهرية بمختلف المحافظات للإطمئنان على سير الدراسة والعمل بالمناطق والمعاهد الأزهرية، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف.

وأوضح وكيل الأزهر فى تصريح له اليوم الاربعاء، أنه يتم خلال الحملة اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين والمقصرين حتى تنضبط العملية التعليمية .. مشددا على ضرورة مواجهة كافة السلبيات بقوة وتوزيع الزيادات المكدسة بالمعاهد.

وقد بدأت حملة وكيل الأزهر من قريته شطورة بمحافظة سوهاج، حيث كلف رئيس منطقة سوهاج باستبعاد شيخ معهد شطورة وعدد من المدرسين وفصل ثلاثة طلاب لخروج الطلاب عن الانضباط والالتزام بالسلوكيات اللائقة وذلك بالرقص داخل الفصل.. كما قام رئيس الإدارة المركزية بسوهاح بزيارة عدد آخر من المعاهد  للإطمئنان على سير الدراسة وحالة المعاهد الفنية .

وقام وكيل الأزهر بزيارة لمعاهد منطقة الفيوم الأزهرية حيث اطمأن على سير الدراسة بكافة المراحل التعليمية ووجه بصرف مكافأة لشيخي معهد الفتيات الابتدائي والإعدادي الثانوي والعمال في المعهدين لنظافة المعهد وانتظام الدراسة وارتفاع مستويات الطالبات.

يذكر أن وكيل الأزهر كان قد أصدر قرارا قبل أسبوعين بفتح تحقيق موسع يشمل كافة المناطق الأزهرية لتحديد المسئولية تجاه تردي حالة العديد من  المعاهد الأزهرية.

 


مصدر الخبر: أ.ش.أ





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader