الأربعاء 04 أكتوبر 2017 - 02:09 مساءً

الرقابة الإدارية تلقي القبض على مدير مديرية التضامن بالقاهرة لتقاضيه رشوة

رشوة ـ صورة ارشيفية

كتب: عوض الدالي
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة أثناء تقاضيه رشوة مالية لتسهيل بعض الأمور غير القانونية المتعلقة بتنظيم حج الجمعيات الأهلية  لهذا العام ، وتم احالته الى النيابة العامة .
 
كما تم القبض منذ قليل على عدد من موظفى هيئة النقل العام أثناء تلقيهم رشوة بهدف تسهيل إجراءات غير قانونية بمشروع النقل الجماعى ، وتم إحالة المخالفين للنيابة وجارى التحقيق .
 
وأكد محافظ القاهرة انه لا تهاون فى محاربة الفساد والمفسدين والقضاء على جذوره داخل منظومة اجهزة محافظة القاهرة ، وأنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية   وثمن المحافظ جهود هيئة الرقابة الإدارية في متابعة وملاحقة الفاسدين والمرتشين  بما يؤكد ان مصر عازمة على قطع رؤوس الفساد والرشوة والتصدى له بكل قوة وبما يحقق النهوض والتقدم للدولة المصرية خلال الفترة القادمة .. موجهاَ باستمرار التنسيق الايجابى مع مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة لرصد كافة المخالفات الغير قانونية ومحاسبة ايادى الفساد والقبض على المرتشين مهما كانت صفته ومواقعهم ، مشددا انه لا مجال الا لنزاهة اليد .
      
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader