الأربعاء 04 أكتوبر 2017 - 10:18 صباحاً

"وزير الزراعة" يهنئ "السيسي" بالذكرى الـ44 لنصر أكتوبر

الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة

كتب-سيد عطية:
 
بعث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، يهنئه فيها بمناسبة الذكرى الـ44 لنصر السادس من أكتوبر العظيم.
 
وقال البنا في برقيته انه بالأصالة عن نفسه وجميع فلاحي مصر والعاملين بالقطاع الزراعي، يتقدمون بخالص التهاني الى فخامة الرئيس بهذه الذكرى المجيدة، لافتاً الى ان حرب أكتوبر المجيدة ستظل من أنبل حروب التاريخ، ورمزاً للفخر والاعتزاز والتضحية من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن الغالي.
 
وأشار وزير الزراعة الى ان جنود مصر من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة، سطروا بشجاعتهم وبطولاتهم، ذكرى ستظل خالدة في تاريخ العالم كله، وسيظلوا نموذجاً للفداء والواجب والتضحية، لرفع راية مصر على مر العصور خفاقة عالية
 
واختتم البنا برقيته سائلاً الله عز وجل ان يحفظ مصر وجيشها العظيم وجنودها البواسل، وان يمتع الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق وان يسدد على طريق الحق خطاه من أجل رفعة هذا الوطن.
 
كما بعث وزير الزراعة برقيات مماثلة الى الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، يهنئهم بهذه الذكرى الخالدة، سائلاً الله عز وجل ان يحفظ جيش مصر وجنودها البواسل.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader