الأحد 24 سبتمبر 2017 - 05:19 مساءً

محمد منير يتوجه إلي ألمانيا لإحياء 3 حفلات فنية خلال الأسبوع الجاري

محمد منير

كتب- حمزة الحسيني:
 
 غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الاحد،الكينج محمد منير متوجها الي فرانكفورت لإحياء ثلاث حفلات في المانيا خلال الاسبوع الجاري، بعدما كان قد قدم آخر حفلاته في تونس بمهرجان الحمامات الدولي وحقق خلالها نجاحا كبير وامتلأ مسرح الحمامات.
 
أنهى الكينج إجراءات سفره على رحلة مصر للطيران رقم 785 والمتجهة إلى فرانكفورت حيث حظى باستقبال وترحيب كبير من الركاب والعاملين بصالة الدرجة الاولي ، والذى حرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.
 
الحفلات الثلاثة التي سيغني فيها الكينج في ألمانيا من المتوقع أن يشاركه فيها الغناء المطرب الألماني عادل الطويل الذي شاركه في كليب أغنية "عالم واحد" وهو من أصدقاء منير المقربين في الفترة الاخيرة، كما سيضع لها الكينج برنامجا خاصا يشمل الأغاني الإنسانية التي تتناول قضايا تخص الإنسان في كل مكان والحق أن أغلب أغانى ألبوم منير الاخير تحمل هذه الصيغة الإنسانية.
 
يذكر أن كليب الكينج محمد منير "عالم واحد " يتناول  قضية اللاجئين وهي قضية تشغل بال العالم أجمع وقد حرص الكينج على أن تكون الأغنية بـ3 لغات حتى تصل إلى أكبر كم من الجمهور حول العالم،  وهي الأغنية المرشحة لنيل جائزة الجرامى العالمى.





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader