الأحد 10 سبتمبر 2017 - 06:31 مساءً

رابطة التعليم المفتوح تستنكر تصريحات نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

صرحت غادة فاروق المتحدث الإعلامى وعضو رابطة خريجى التعليم المفتوح بأنها لن تقبل أبدًا التقليل من شأن طلاب وخريجى التعليم المفتوح، قائلة “نحن من سعينا للعلم والتعلم ولَم يٌفرض علينا، ويوجد بالتعليم المفتوح حاملو المؤهلات العٌليا والماجستير”.
 
واضافت غادة فاروق فى تصريح صحفى انه فيما يخص الخطاب الرسمى الموجه من نقابة الصحفيين إلى المجلس الأعلى للجامعات عن موقف شهادة التعليم المفتوح، رد المجلس الأعلى ردا صريحا يٌفيد أن خريج التعليم المفتوح بنظامه القديم حاصل على درجة البكالوريس والليسانس والشهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، .
 
أما عن الدفعات الجديدة من عام 2016 فدرجة الحصول على المؤهل تكون مهنية، ويجب على مجلس النقابة ان يتحرى الدقة جيدًا قبل أى تصريحات تٌثير البلبلةً.
 
وعبرت فاروق عن استيائها الشديد من تصريحات، متداولة على المواقع الالكترونية لحاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، (أن التعليم المفتوح يٌدمر النقابات المهنية)، حيث وصفت هذه التصريحات بأنها مٌهينة وغير مسؤولة والمفترض إنها من شخصية لها قدر كبير من الإحترام، .
 
وأضافت المتحدث الإعلامى للرابطة أن التعليم المفتوح نمط من أنماط التعليم أقرته الدولة وأٌنشئ منذ 25 عاما واستمر وحقق نجاحًا كبيرًا





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader