الخميس 07 سبتمبر 2017 - 09:38 مساءً

خبير مصري ينال جائزة إستشاري العام على مستوي الشرق الأوسط

أحمد رياض الخبير المصري الدولي

كتبت- لمياء الشبكشى:
 
فاز الخبير المصري الدولي أحمد رياض بجائزة استشاري العام علي مستوي الشرق الأوسط في مجال "استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية "، في جوائز معهد استمرارية الأعمال – علي مستوي الشرق الأوسط لعام  2017.
 
وكانت الهيئة المكونة من خمسة محكمين وتمثل بممثلين عن هيئات مرموقة عالميا  لديها خبرة واسعة في هذا المجال، أبرزها "رئيس مجلس العضوية العالمي لمعهد استمرارية الأعمال بانجلترا " و"رئيس معهد استمرارية الأعمال في قارة اسيا "  ومكتب  "مجلس الوزراء البريطاني" قد قامت بمراجعة الطلبات المقدمة واختيار الأكثر جدارة منها للفوز بهذه الجائزة المميزة.
 
وتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل أقيم في دبي أمس الأربعاء 6 سبتمبر بحضور عدد من المختصين والمهتمين ومن ممثلي الشركات والبنوك العالمية.
 
وكان المصري أحمد رياض ضمن قائمة نهائية تضمنت ثلاثة مرشحين من الشخصيات العالمية المرموقة في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية علي مستوي الشرق الأوسط وتم أختيارة كأستشاري العام علي مستوي الشرق الأوسط  لسنة 2017 نظرا لتفوقة إقليميا وعالميا مما يؤهلة للتنافس علي أفضل استشاري علي مستوي العالم لعام 2017 وسط سته مرشحين أخرين والتي ستقام في لندن نوفمبر المقبل .
 
فوز رياض بهذة الجائزة للمرة الثالثة خلال أخر خمس سنوات يعطية الأحقيه كأول مصري عربي شرق أوسطي للدخول الي  قاعة المشاهير الخاصة بمعهد استمرارية الأعمال بأنجلترا نظرا للأنجازات المتوالية في مجال استمرارية الأعمال اقليميا وعالميا .
 
وتهدف الجائزة التي تعقد بشكل سنوي الي تكريم وتشجيع الأفراد والشركات حول العالم العاملين في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية ، إضافة إلى تعريف العالم بأعمال الفائزين بالجوائز وأنجازتهم من خلال تكريمهم.
 
اشادت لجنة التحكيم العالمية بالمصري أحمد رياض وقالت " الفائز معنا اليوم أسهم بشخصيته وبعلمه في نشر علم استمرارية الأعمال في الشرق الأوسط وعالميا وساهم في وضع علم استمرارية الأعمال في مكان أفضل ، قدم الفائز بالجائزة ادلة استثنائية علي تميزة في تنفيذ وتطوير علم استمرارية الأعمال وأظهر خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع استمرارية  الأعمال علي مستوي الحكومات والمؤسسات داخل  الشرق الأوسط "  
 
وأعرب رياض عن سعادتة بالحصول علي هذة الجائزة وتطلعه خلال الفترة القادمة الي مزيد من الأنجازات المحلية والأقليمية والعالمية .
 
وتعتبر جوائزمعهد استمرارية الأعمال بمثابة اعتراف دولي رفيع المستوى بالإنجازات والمساهمات في مجال استمرارية الأعمال علي مستوي العالم ، وتعد دليلا على الدور البارز الذي يقوم به الفائزون بهذه الجوائز في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية بجميع أنحاء العالم.
 
جدير بالذكر أن الخبير المصري العالمي أحمد رياض،هو رائد من رواد استمرارية الأعمال وإدارة الكوارث والأزمات على مستوى العالم، وواحد من العلماء والخبراء المصريين اللذين شاركوا في مؤتمر مصر تستطيع  الغردقه 2016 والفائز بعدة جوائز عالمية خلال السنوات السابقة منها أفضل استشاري علي مستوي الشرق الوسط , أفضل استشاري علي مستوي العالم, شخصية العام علي مستوي العالم ، شخصية العام في الشرق الأوسط, أفضل مشروع ابداعي علي مستوي الشرق الأوسط وعلي مستوي العالم  وجوائز وترشيحات أخري عديدة.
 
والذي قدم اسهامات عديدة لتعزيز ونشر مفاهيم استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات في الشرق الأوسط والعالم  عن طريق إثراء المحتوى العربي في استمرارية الاعمال وتنفيذ عدة مشاريع لقطاعات مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك المشاركة في الندوات والمؤتمرات العالمية ونشر المحتوى العلمي في عدة كتب ومجلدات عالمية.
 
 





مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader