الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 12:53 صباحاً

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي "مدير تربوى معتمد" ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل2020"

جانب من الفعالية

كتب ـ احمد شلبى:
 
انتهى امس الاثنين البرنامج التدريبي لمعلمى الاسماعيلية لرفع كفاءه مديرى المدارس والقيادات التربوية والنقابية بالمحافظة.. يعد هذا التدريب الثانى لمعلمى الاسماعيلية خلال هذا الشهر، مشيرا إلى انعقاد البرنامج خلال الشهر القادم بناء على رغبه المعلمين.
 
وأشاد الدكتور محمد عبد النور، استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب، بالإقبال الكثيف من معلمى الاسماعيلية على التدريب حيث تعدت اعداد المتدربين إلى أكثر من 200.
 
وأوضح محمد حسين أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بالاسماعيليه أن التدريب ترك تأثيرا قويا فى نفوس المتدربين لاحساسهم بوجود ظهير قوى يحرص على تنميتهم ورفع مستواهم المهنى مشيرا أن هى اول مرة تكثف النقابه التدريب للمعلمين وعقده فى اماكن تواجدهم.
 
وأكد ياسر خلف مدير تطوير الاعمال ببورد المملكة المتحدة ان تفاعل المعلمين وحرصهم على تنمية ورفع قدراتهم يزيد إصرار فريق العمل على مواصلة النجاح وتقديم الافضل دائما، لافتا إلى جديه تدريب المعلمين وثقل المسئولية العظيمة فى بناء الكفاءات المعرفية والمهاريه والسلوكية لخلق جيل قادر المنافسة العالميه فى كافه المجالات.
 
ارسل المتدربون برساله شكر لنقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب الدكتور خلف الزناتي وجميع أعضاء هيئه مكتب النقابة العامة لما بذلوه من جهد فى توفير التدريب للمعلمين وحرصهم على رفع كفاءتهم.

 






مقالات



استطلاع رأي

كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟

  • جيدة
  • متوسطة
  • ضعيفة
Ajax Loader